عيون لولو
عيون لولو
عيون لولو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

http;//www.4img.com/width=8ooheight=20

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة تحضير كيكة القهوة
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2015 7:59 am من طرف anasras2

» فضل العشر الأواخر وليلة القدر
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:49 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

»  "علامــــات الساعة التي تحققت!!"
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:48 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

»  معاملة النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:47 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

» مواقف الرسول صلى الله عليه وسلم مع أطفال غير المسلمين
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:46 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

» دعاء عظيم إذا قلتيه تولى الله تدبير امورك ونمتِ مرتاحة وان متِ تكوني على التوحيد
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:45 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

» دعاء عظيم إذا قلتيه تولى الله تدبير امورك ونمتِ مرتاحة وان متِ تكوني على التوحيد
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:45 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

» عن الصيام عاشورة
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:44 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

» الاستغفارالذنوب
ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 05, 2014 11:40 pm من طرف ḿỈṧš sǾЌẫяặ

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 245 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو IKRAM فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6239 مساهمة في هذا المنتدى في 1691 موضوع

ما عاش منهو زعلك لو هو انا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كويتية فخر
المشرف العام المطبخي
كويتية فخر

انثى

ما عاش منهو زعلك لو هو انا Empty
مُساهمةموضوع: ما عاش منهو زعلك لو هو انا   ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالإثنين يناير 11, 2010 11:59 pm

لاتنگـــــسر .. انســـــى همومكـ .. خلكـ قوي... لايـابــــعد روحـــــي وهــــــلّي .. ماعاش منهو يزعلگ .. لو هوأنــــــآآآآ.. وش عليگ لاتحترق .. انت مامثلگ أحد لو هي الدنيا قسّت ... ومالقيت من يسمعگ ... ماعليگ ارمي همومگ عليّ ... وأناأفهمگ مالي بهالدنيا سواگ .. أنت سندي .. لايابعــدي لاتغيب وأنت سماي لاتنهدم وأنت ظهري أنت الهوى وسيد البشر لاأبعدت ماعقبگ حياه لاشمس تشرق بالفضا,,,,,,,,,, ولاطير يحلقّ بالسمــا لا يادفا قلبي أنـــــــآآآ يافاتن لگل القلوب يامالگٍ گل الدروب وش تبي في خاطرگ قلي عليه وأنا أوعدگ قبل تتمم گلمتگ يگون لگ وإذا خطيت ياغايتي لاتقسى عليّ أمسگني بيدي علمني من وين أبتدي وبأي نقطه أنتهي .. ووشلون تبي عواطفي؟! أجري ورا قربگ ولا أدري گم مره في طريقي قد عثر? أبي أمتلگ فيگ گل شئ ما أرضى بأنصاف الحلول وهذا عيبي ياحبيبي ومهما يگون حجم الألم لاتنگسـر ووشلون وإنتـــ قوتي ؟! لا يا أغلى من حياتي يابعد گل دنيتي لاتنگسر خلگ مثل هامة جبل ماتنــــثـني مهما حصل وماعاش منهو يزعلگ لـِو هـٍو .. أنــــــــآآ
ahmad s.a.d.a

ahmad s.a.d.a

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ما عاش منهو زعلك لو هو انا   ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 2:07 am

مشكور
على الكلمات
يعطيك العافيه
امير الاحساس
من كبار الشخصيات
من كبار الشخصيات
امير الاحساس

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ما عاش منهو زعلك لو هو انا   ما عاش منهو زعلك لو هو انا I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 10:34 pm

يسلموووووو على القصيده الجميله والرائعه

كم هي كلمات وجميله لغايه

ما عاش منهو زعلك لو هو انا
صفحة 1 من اصل 1